مـــنـــتــــدى اســــــــرار الــــبــــنـــــــــــات

منـــتــــدى لــلــبــــنـــــات

دخول

لقد نسيت كلمة السر



المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الثلاثاء يونيو 18, 2013 3:24 pm
المواضيع الأخيرة
» جدييييييييد الدبيلة
الجمعة مارس 28, 2014 6:22 pm من طرف Salem twit

»  برشلونة لايخسر مع بوساك
السبت يناير 07, 2012 4:29 pm من طرف خيال الامس

» انا عضوة جديدة
السبت يناير 07, 2012 4:25 pm من طرف خيال الامس

» اكتب اسمك و اسم حبيبك على صورة رقيقة
السبت يناير 07, 2012 4:25 pm من طرف خيال الامس

» *(( لاتبخل على والدتك بقراءه هذا الدعاء ))*
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:29 pm من طرف inoich

» حفظ القرآن الكريم
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:04 pm من طرف inoich

» مجموعة ألغاز 2011
الإثنين نوفمبر 07, 2011 6:54 pm من طرف inoich

» الغاز صعبة
الأربعاء نوفمبر 02, 2011 3:50 pm من طرف خيال الامس

»  هل جربت البكاء قبل النوم ؟
الخميس أكتوبر 13, 2011 10:03 am من طرف Sasou el Barçawia

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صارحي على جمالك......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 صارحي على جمالك...... في الجمعة مارس 11, 2011 1:45 pm

خيال الامس

avatar
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى




سؤال
يدقّ في عقل كل فتاة وهو: هل أنا جميلة؟.. أجيبيني أوّلاً في نفسك دون
مجاملات ودون كبر ودون أن يسمعك أحد.. صارحي نفسك بالإجابة الصحيحة ولو
لهذه المرة وقولي: نعم أو لا. ولِمَ تثيرين البلبلة إنْ قدم ضيوفك ولم
تكوني على أتم الاستعداد.. بل حتى لمَ ترتدين هذه الملابس المتعرّية
وتُظهرين الزينة للرجال؟!
لا تخدعي نفسك وتقنعيها بأنها من الضروريات أو لأنها تزيدك جمالاً.. هذا
قول لا ينطبق مع إجابتك بنعم فكما يقول المثل الشعبي (الحلو حلو ولو
استيقظ من النوم) فأنت (بشوشتك) المنفوشة أو المرتّبة تكونينَ جميلة.

إذا كان هناك نقص أو خلل فلابد أنه قد حدث في الإجابة.. فراجعي السؤال مرة
أخرى: هل أنا جميلة.. ثم إذا اقتنعت بالنقص واعترفت بوجود خلل ما أو على
الأقل بقلّة جمالك فابدئي معي هذه الرحلة لتكوني الأجمل على الإطلاق..

* مهما كان شكلك أو لون بشرتك أو صفاتك الخلقية فأنت جميلة.. كيف لا وربك
عز وجل يقول عنك (لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم) فأكثر شيء ترينه
جميلاً في هذه الحياة من منظر خلاّب أو قطّة أو غزال رشيق أو قمر مميز
فأنت أجمل منهُ أفلا يكون ذلك مصدر فخر وعزة لك.. فكما تريدين النظر
والتمتع بمخلوقات الله انظري إلى نفسك وابدئي بها (فلينظر الإنسان مم خلق)
واعلمي أنك كما ترين هذا المخلوق المنعكسة صورته في المرآة ترين كل الوجود
بهذه النظرة.. فكما يقول الشاعر
(كن جميلاً ترى الوجود جميلا)

* في بحثك عن الجمال اصحبي معك زاد التقوى فهو أثمن ما يلبس وأغلى من
الذهب والجوهر والماس، فكلما اتقيت الله عز وجل جمَّلك وحسَّنك في أعين
العباد وكذلك يحَبَّبك إلى نفوس خلقه كلما ازددت حباً وقرباً إليه فيصبح
الكون كله راضياً عنك.. ويُوضَعُ لك القبول في الأرض وتراك البشرية جمعاء
بعين الرضا التي قيل عنها (وعين الرضا عن كل عيب كليلة).

* ارتدي شيئاً يجعلك جميلة أي ما يناسبك من الملابس وليس ما يُعرَض، ضعي
من (المكياج) والزينة ما يناسب بشرتك وعمرك ومجتمعك والمكان الذي ستذهبين
إليه.. فلا يعقل أن تضع فتاة في الثامنة عشرة من الزينة ما يناسب
المتزوّجات سواءً كان تسريحة أو لبساً أو (مكياجاً).. وليس الجميل من
الثياب ما غلا ثمنه بل هو ما اجتمعت فيه النظافة والستر وحسن الاختيار
وكذلك شعرك إذ ليس الجمال بالقصّات الغريبة أو الحديثة إنما بالنظافة وحسن
الترتيب وغير ذلك ممّا تعلمه كل فتاة.

* اصنعي شيئاً لغيرك يجعلك جميلة.. كأن تُسدي معروفاً لصديقة أو تقدّمي
الخير لأسرتك ومجتمعك فهذا يجعلهم يغضّون الطرف عن عيوبك ومساوئِك وحاولي
أن تجمعي من الصفات الحسنة ما يوازي أو يزيد عن الصّفات التي ترينها سيئة
فيك فإذا كنت قصيرة مثلاً فحاولي أن تكوني رشيقة ولا تجمعي البدانة والقصر
وهكذا.. كما أنّك لو لم تستطيعي تغيير شيء فحاولي أن تكوني ذات شأن كدارسة
جامعيّة أو طباخة ماهرة أو ربة بيت من الطراز الأول.. عَلَّ ذلك يُغطّي
بعض عيوبك. وأهم شيء لابد أن تتذكريه هو ألاّ تجمعي سوء الخُلق وسوء
الخَلق فهما إن فُقدا فلن تنتفعي أبداً بشيء من مجتمعك..

* قبل ذهابك إلى أيّ مكان أو مقابلتك لأي أحد.. قفي لحظة أمام المرآة خذي
نفساً عميقاً عدة مرات.. انظري إلى نفسك من أعلى رأسك إلى أخمص قدميك لتري
إن كان هناك خلل في لبسك أو (مكياجك) أو ابتسامتك وطلاقة وجهك ثم انظري
إلى وجهك مبتسمة وخاطبيه بحبّ.. كم أنت جميل أيها الوجه المشرق لكن لا
تجعلي هذه الكلمة تجرك إلى الكبر، قوليها لترفعي ثقتك بنفسك ثم ابتسمي..
أبرزي لآلئك البيضاء المخافة بين شقّي (المحارة) وردّدي: أنا قادرة على
كسب إعجاب من حولي.. ثم اقرئي الأذكار.. وتفاءلي بكل خير..
اذهبي إلى حيث تريدين وتصرّفي هناك على الأساس الذي اتفقت عليه أنت ومرآتك وهو أنك جميلة..
فلا تقبّحي نفسك بكلام هابط.. ولا تظهري جمالك لغير محارمك ولا تنتقصي من
نفسك أو الآخرين وادفعي معدل الثقة بنفسك دون حاجة إلى إطراءات الآخرين.
ولا تنسي بعد هذا كله أن تحفظي جمالك للأبد لتكوني هناك إن شاء الله في الجنة ملكة الجمال..



2 رد: صارحي على جمالك...... في الثلاثاء مارس 15, 2011 6:23 pm

Twilight

avatar
MERCI

3 رد: صارحي على جمالك...... في الأربعاء مارس 16, 2011 12:21 pm

Sasou el Barçawia

avatar
Admin
Admin
شكرا لك أخي


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
http://debila-stars.7olm.org

4 رد: صارحي على جمالك...... في الأربعاء مارس 16, 2011 5:09 pm

خيال الامس

avatar
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى
عفوا شكرا لمروركم بموضوعي

5 رد: صارحي على جمالك...... في الثلاثاء أبريل 12, 2011 5:32 pm

منال الدبيلية

avatar
tank you

6 رد: صارحي على جمالك...... في الثلاثاء أبريل 12, 2011 5:54 pm

خيال الامس

avatar
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى
عفوا شكرا لمروركم بموضوعي

7 رد: صارحي على جمالك...... في الجمعة أبريل 15, 2011 5:00 pm

????

avatar
زائر
شكرا لك أخي

8 رد: صارحي على جمالك...... في الإثنين أبريل 18, 2011 9:47 pm

خيال الامس

avatar
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى
العفو

9 رد: صارحي على جمالك...... في الثلاثاء أبريل 26, 2011 6:13 am

ســـــــــــوســــــــــن


Admin
Admin
شــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــرااااااااا

http://debila-stars.7olm.org/

10 رد: صارحي على جمالك...... في الخميس مايو 19, 2011 6:39 am

ســـــــــــوســــــــــن


Admin
Admin
merci

http://debila-stars.7olm.org/

11 رد: صارحي على جمالك...... في الخميس مايو 19, 2011 5:31 pm

خيال الامس

avatar
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى
دوغيا

12 رد: صارحي على جمالك...... في الثلاثاء يونيو 14, 2011 7:43 am

ســـــــــــوســــــــــن


Admin
Admin
شكرا بارك الله فيك

http://debila-stars.7olm.org/

13 رد: صارحي على جمالك...... في الأربعاء يونيو 15, 2011 4:44 pm

الــرومآنــسي

avatar
نائب المدير
نائب المدير

شكرا


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يارب... يارب... يارب
.....ازرع نضارة الحب في قلبي .. وانزع أي حقد من نفسي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

14 رد: صارحي على جمالك...... في الأربعاء يونيو 22, 2011 7:53 am

ســـــــــــوســــــــــن


Admin
Admin
merci

http://debila-stars.7olm.org/

15 رد: صارحي على جمالك...... في الأربعاء يونيو 22, 2011 11:19 am

noussa rose

avatar
ممممممممممممم شكرت فينا في الموضوع لول هنا وليت تذم
هههههههههههه راني غير نتمسخر عجبني الموضوع مرسي

16 رد: صارحي على جمالك...... في الأربعاء يونيو 22, 2011 1:43 pm

خيال الامس

avatar
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى
هههههههههه مش مشكل
شكرا لمرورك

17 رد: صارحي على جمالك...... في الأربعاء يونيو 22, 2011 1:44 pm

الــرومآنــسي

avatar
نائب المدير
نائب المدير
شكرا


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يارب... يارب... يارب
.....ازرع نضارة الحب في قلبي .. وانزع أي حقد من نفسي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

18 رد: صارحي على جمالك...... في الأربعاء يونيو 22, 2011 1:50 pm

خيال الامس

avatar
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى
العفو
شكرا لمرورك

19 رد: صارحي على جمالك...... في الخميس يونيو 23, 2011 7:40 am

ســـــــــــوســــــــــن


Admin
Admin
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

http://debila-stars.7olm.org/

20 رد: صارحي على جمالك...... في الخميس يونيو 23, 2011 1:25 pm

خيال الامس

avatar
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى
هههههههههه تضحك ولا هدا وين قريتيها مليح

21 رد: صارحي على جمالك...... في الخميس أغسطس 18, 2011 6:00 am

سلسبيل

avatar
السلام عليكم

انه موضوووووووووع في غاية الروعة مرسي

22 رد: صارحي على جمالك...... في الجمعة أغسطس 19, 2011 1:08 am

خيال الامس

avatar
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى
العفو
شكرا لمرورك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى