مـــنـــتــــدى اســــــــرار الــــبــــنـــــــــــات

منـــتــــدى لــلــبــــنـــــات

دخول

لقد نسيت كلمة السر



المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الثلاثاء يونيو 18, 2013 3:24 pm
المواضيع الأخيرة
» جدييييييييد الدبيلة
الجمعة مارس 28, 2014 6:22 pm من طرف Salem twit

»  برشلونة لايخسر مع بوساك
السبت يناير 07, 2012 4:29 pm من طرف خيال الامس

» انا عضوة جديدة
السبت يناير 07, 2012 4:25 pm من طرف خيال الامس

» اكتب اسمك و اسم حبيبك على صورة رقيقة
السبت يناير 07, 2012 4:25 pm من طرف خيال الامس

» *(( لاتبخل على والدتك بقراءه هذا الدعاء ))*
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:29 pm من طرف inoich

» حفظ القرآن الكريم
الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:04 pm من طرف inoich

» مجموعة ألغاز 2011
الإثنين نوفمبر 07, 2011 6:54 pm من طرف inoich

» الغاز صعبة
الأربعاء نوفمبر 02, 2011 3:50 pm من طرف خيال الامس

»  هل جربت البكاء قبل النوم ؟
الخميس أكتوبر 13, 2011 10:03 am من طرف Sasou el Barçawia

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أخطاء شائعة تقوم البنت بها أمام المرآة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 أخطاء شائعة تقوم البنت بها أمام المرآة في السبت يونيو 11, 2011 10:27 am

حميد19



نقوم بالكثير من الامور أمام صديقتنا الصريحة والواضحة جدا المرآة، ننظف اسناننا، ووجهنا، ونضع الماكياج، ونزيل شعر الحواجب، ونستحم الخ.
ولكن هل كل ما نقوم به صحيح؟
تعالي نعرف ما هي الاخطاء التي نقوم بها أمام المرآة.
1. الخطأ الشائعة: استخدام ملطف الشعر على كامل الشعر. معظم الاشخاص يستعملون مطلفات الشعر تماما كالشامبو بوضعه على كامل الشعر . ولكن الشعر الاقرب إلى الجذور صحي ولا يحتاج إلى تزييت أو تلطيف مثل الشعر القديم والجاف على الاطراف. بدلا من إضاعة المنتج، لا تستعملي ملطف الشعر على الجذور لأنها ستجعلها ملبدة فقط، ودهنية. طريقة أفضل: ابدئي من الاذنان، استعملي القليل من ملطف الشعر وامسحي به الشعر حتى الاطراف. الكريم سيرطب الشعر ويجعله اسهل للتسريح.
2. الخطأ الشائعة: وضع كريم الاساس على البشرة قبل جفاف كريم الترطيب. المزيج الكريمي في كريمات الترطيب يمكن أن يسبب زوال طبقة كريم الاساس. لانها لم تجف بعد. حددي كمية كريم الاساس وامزجيه مع كريم الترطيب أو اتركي كريم الترطيب فترة مناسبة لتمتصه البشرة. وهكذا لن تحصلي على تأثير كريم الاساس الذائب أو الملطخ. طريقة أفضل: ننصحك بالانتظار على الاقل 60 ثانية لتمتص البشرة كريم الترطيب أو استعملي منديل جاف لامتصاص باقي كريم الترطيب قبل وضع كريم الاساس.
3. الخطأ الشائعة: رش العطور بعد الانتهاء من ارتداء الثياب. العطور يمكن أن تشوه الملابس والاقمشة المختلفة وتترك رائحة غير مستحبة عليها. العطور مركبة لتناسب البشرة وليس الاقمشة، فهي تتفاعل مع درجة حرارة الجسم. طريقة أفضل: قبل ارتداء ثيابك، قومي برش رذاذ العطر على كامل جسمك أو على مناطق النبض – الركبة، الرسغ، قاعدة الرقبة، وخلف الاذن. ولا تقومي بفرك العطر على رسغيك معا. هذا يسبب تكسر جزئيات العطر وزواله بسرعه.
4. الخطأ الشائعة: إزالة شعر الحواجب قريبا من المرآة. عندما تركزي على كل شعرة في حواجبك، فانت تقللين من التركيز على الصورة العامة لشكل الحواجب. والنتيجة حاجب نحيل وأخر سميك! طريقة أفضل: ابحثي عن مرآة كبيرة قرب النافذة، ثم اجلسي بعيدا عنها عدة خطوات حتى تشاهدي وجهك بالكامل. يجب أن تشكل الحواجب خط متوازنا فوق عينيك من انحناء طبيعي يناسب شكل العين، يجب أن تغطي كامل العين من الزاوية الداخلية وحتى الزاوية الخارجية لا أكثر ولا أقل.
5. الخطأ الشائعة: إهمال العناية بالعنق. عندما تهتمي ببشرتك ووجهك لا تتوقفي عند ذقنك. جلد الرقبة أخف من جلد الوجه واكثر حساسية وبالتالي فهو بحاجة إلى عناية ورعاية أكثر من وجهك أحيانا. طريقة أفضل: عند استعمال كريم الوقاية من الشمس لا تنسي عنقك وقاعدة عنقك وحتى صدرك. يمكنك استعمال الكريم أيضا على الظهر، والذراعان. من غير المهم استعمال كريم خاص بالعنق – يمكنك استعمال الكريم المتوفر للعناية بالوجه فقط.
6. الخطأ الشائعة: استخدام استعمال كريم الترطيب على انتفاخ حول العيون يمكن أن يؤدي النظام الغذائي المالح لعدة أمور من ضمنها الاحتفاظ بالسوائل حول العيون. ابقي بعيدة عن كريم العيون. كريمات الترطيب تحبس الماء داخل الجلد، لذا فأن كريمات الترطيب يمكن أن تزيد من سوء الانتفاخ حول العيون. طريقة أفضل: إن افضل طريقة لعلاج الانتفاخ هو بوضع اكياس ثلج من 10-15 دقيقة حول العيون. يمكنك ايضا استعمال كريم خفيف اساسه ماء حول العيون. إذا كانت عيونك حمراء، منتفخة ومتهيجة ننصحك باستشارة الطبيب قد يكون السبب عدوى أو حساسية.
7. الخطأ الشائعة: الاستحمام حتى تشعري بأن جلدك وشعرك نظيفان جدا (لدرجة الصكيك) قد يشعرك صوت احتكاك شعرك النظيف جدا ببعضها بالنظافة، ولكنه قد يعني أكثر من ذلك، أن صوت احتكاك شعرك ببعضه البعض بعد الاستحمام يعني بأنك تخلصت للتو من كل حماية ووقاية طبيعية يوفرها الشعر والجلد لك. طريقة أفضل: أولاً، اختاري منتجات وأدوات عناية مناسبة، مثلا اللوفة الاسفنجية، او الشامبو المعالج يمكن أن تزيل الكثير من الزيوت الطبيعية التي تحمي الشعر والجلد من العوامل الخارجية. في الحقيقة يجب أن لا يستغرق وقت الاستحمام 10 دقائق، كذلك يفضل استعمال الماء الدافئ وليس الحار

2 رد: أخطاء شائعة تقوم البنت بها أمام المرآة في الثلاثاء يونيو 14, 2011 7:43 am

ســـــــــــوســــــــــن


Admin
Admin
:merci

http://debila-stars.7olm.org/

3 رد: أخطاء شائعة تقوم البنت بها أمام المرآة في الأربعاء يونيو 15, 2011 4:46 pm

الــرومآنــسي

avatar
نائب المدير
نائب المدير

شكرا

خيال الامس

avatar
نجوم المنتدى
نجوم المنتدى
بارك الله فيك اخي

عاشقة الصمت

avatar
merci

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى